حصلت لعبة فورتنايت على مجموعة كبيرة من سكينات الأبطال الخارقين أمس عندما بدأت “Nexus War” ، وهو موسم باتل باس كامل بطابع Marvel يضم سكينات مثل Iron Man و Thor و She-Hulk و Storm. تنضم هذه الأشكال الجديدة إلى سكينات Superhero الموجودة مثل Batman و Black Widow و Star Lord و Captain America لإنتاج قائمة رائعة من الأبطال من كل من DC و Marvel ، مما يتيح لك تنكر جميع أغرب خيالاتك هناك على الجزيرة. ربما Jedi أبطال خارقون؟ يمكنك القول هناك. لكن ، بطبيعة الحال ، هناك المزيد قادم.

تأتي بداية الموسم دائمًا مع بعض التسريبات لسكينات ممتازة ، ويمكنك المراهنة على أن Fortnite ستكون حريصة على بيع بعض أبطال Marvel بالإضافة إلى ما حصلنا عليه بالفعل في باتل باس.

الأول هو Silver Surfer ، وهو نوع من التحايل بالنظر إلى أننا نعرف بالفعل عن عنصر بطله الخارق. ولكن تم تأكيده بشكل أو بآخر من خلال البيانات:

بعد ذلك ، لدينا سبايدر مان. لم يتم تحديد موقع حامل الويب في الملفات حتى الآن ، ولكن الإنجازات المسربة تشير بوضوح إلى كل من Spider-Man و Carnage ، وسيكون من الغريب جدًا استخدام رمز بوجه Spider-Man إذا لم يكن قادمًا إلى اللعبة . ملكية Spider-Man تشتهر بالباروك ، لذلك قد تكون هناك بعض مشكلات الترخيص هناك. هناك إنجاز آخر يشير إلى آلة الحرب ، والذي أتوقع بالتأكيد رؤيته في المتجر.

بعد ذلك ، أكثرها إثارة هو على الأرجح النمر الأسود ، والذي يبدو وكأنه احتمال محدد نظرًا لحقيقة أنه يتمتع بشعبية كبيرة وليس لديه ملكية معقدة مثل Spider-Man أو X-Men.

لا يتم ضمان أي منها ، باستثناء Silver Surfer ، ومع ذلك أتخيل أننا سنرى معظمها على الأقل. تُعد Battle Pass أموالاً طائلة لشركة Epic ، لكن القدرة على بيع الجلود المتميزة في الأعلى تعتبر أموالاً طائلة أيضًا. سنرى المزيد والمزيد من هذه الأشياء مع إضافة المزيد من الملفات إلى اللعبة ، لكن علي أن أتخيل أنه بحلول نهاية الموسم سيتمكن عشاق الكتاب الهزلي المخصصين من بناء ترسانة ضخمة من جلود الأبطال الخارقين والأشرار للاختيار من بينها .